2011/04/11

مدونة (عن روضتي)

بسم الله الرحمن الرحيم



   قد يتساءل الزائر عن مضمون هذه المدونة و أهدافها ، أو عما ستقدمه و تضيفه من معلومات إلى القارئ العزيز ، لذا سيكون هذا الموضوع هو بمثابة تعريف للقارئ بمدونة ( عن روضتي ) .
   مدونة ( عن روضتي ) هي مدونة عربية تهتم بكل ما يتعلق برياض الأطفال في دولة الكويت و خبراتها ، و ذلك لا يعني أن العاملين في غير رياض الأطفال الكويتية لن يستفيدوا منها ، يمكنني القول بكل تواضع بأنها ستكون مفيدة لكل من يهمه مجال تربية و تعليم الطفل ، معلمة الروضة ...الطالبات في تخصص رياض الأطفال ...الأم والأب... و غيرهم ، إنها متاحة لكم جميعا لتستفيدوا منها .
    و هناك باقة من المواقع الإلكترونية المفيدة المرتبطة بالمدونة و موضوعاتها ، و هي عبارة عن قناة على موقع Youtube ، و صفحة على موقع facebook و على موقع twitter ، أما الآن فسأستعرض معكم أهداف المدونة و باقة المواقع الإلكترونية الأخرى المدرجة تحت العنوان ( عن روضتي ) :

1- توفير مصدر للمعلومات الإلكترونية المتعلقة بالخبرات التربوية في الروضة في دولة الكويت ، و وسيلة مميزة يمكن أن تستخدم في تعليم الطفل ، و يمكن للمعلمة استغلالها في إثراء درسها و جعله أكثر متعة و تشويقا .
2- إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات و الآراء و الاقتراحات بين معلمات الرياض و جميع المهتمين في هذا المجال للارتقاء بعملية التربية و التعليم .
3- توفير حلول لبعض المشكلات التي تواجهها معلمة الرياض في مهنتها .
4- تنمية روح التعاون و العطاء بين المعلمات و بين الطالبات المعلمات و أولياء الأمور و جميع المهتمين في هذا المجال .
5- تشجيع المعلمة و مساعدتها على التعلم الذاتي و الرقي بأساليبها إلى الأفضل .
6- توفير مجموعة من المواقع المسلية و المفيدة للطفل و التي تخدم نواحي نموه المختلفة .
7- محاولة لجعل التربية و التعليم في الرياض واقعا أفضل .


   أتمنى لكم قضاء أوقات ممتعة و مفيدة مع باقة المواقع الإلكترونية الخاصة بمشروع ( عن روضتي ) و أتطلع إلى الاستفادة من تعليقاتكم و مشاركاتكم ، و لمزيد من التواصل يمكنكم إرسال آرائكم و اقتراحاتكم و استفساراتكم إلى البريد الإلكتروني الخاص بالباقة 3n.rawdati@gmail.com

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق